التسميات

الأحد، 9 فبراير، 2014

التحرش في بلاد المسلمين بسبب منع الاختلاط والحجاب !
منقول من منتدى التوحيد ..

الاســـم: كلب.jpg
المشاهدات: 242
الحجـــم: 19.9 كيلوبايت

واشنطن (رويترز) - قال مسؤولون امريكيون يوم الاثنين ان الضابط المسؤول عن جهود مكافحة الاعتداءات الجنسية في سلاح الجو الامريكي القي القبض عليه في مطلع الاسبوع لاتهامه بالامساك بإمرأة من ثدييها وردفيها في ساحة انتظار للسيارات قريبة من مبنى وزارة الدفاع الامريكية (البنتاجون).
http://ara.reuters.com/article/entertainmentNews/idARACAE9B2DWF20130507

واضافوا ان اللفتنانت كولونيل جيفري كروسينسكي (41 عاما) القي القبض عليه يوم الاحد ووجهت اليه اتهامات بالاعتداء الجنسي بعد الحادث المزعوم في منطقة كريستال سيتي في ضواحي ارلنجتون بولاية فيرجينيا.

وقال سلاح الجو ان كروسينسكي اقيل من منصبه كرئيس لقسم مكافحة الاعتداءات الجنسية بعد القبض عليه. والقسم مسؤول عن مراقبة جهود مكافحة الاعتداءات الجنسية بسلاح الجو.

وقال جورج ليتل المتحدث باسم وزارة الدفاع ان وزير الدفاع تشاك هاجل تحدث في وقت لاحق مع وزير سلاح الجو مايكل دونلي بشأن الواقعة وعبر عن "الغضب والاستياء بشان تلك الاتهامات المزعجة" ومؤكدا "أن هذا الامر سيتم التعامل معه بسرعة وحسم."

واضاف ليتل قائلا "لا مكان للاعتداء الجنسي في القوات المسلحة للولايات المتحدة... يجب ان يتوقع الشعب الامريكي -بمن فيهم جنودنا- ثقافة عدم التسامح على الاطلاق مع هذا التصرف المؤسف."

وقال متحدث باسم شرطة مقاطعة ارلنجتون ان المرأة قاومت كروسينسكي -الذي كان تحت تأثير الخمر- وعندما حاول تكرار فعلته تمكنت من الاتصال بالشرطة التي وصلت سريعا واحتجزته.

واضاف المتحدث انه احتجز في باديء الامر لكنه اطلق سراحه بعد سداد كفالة خمسة الاف دولار. واكد المتحدث اسم كروسينسكي واعتقاله لكن لم يكن يعلم رتبته او مسمى وظيفته في سلاح الجو.

وعبرت جماعات مستقلة تضغط على البنتاجون للتعامل بفاعلية مع قضية الاعتداءات الجنسية عن صدمتها بشأن الواقعة.

وقالت نانسي باريش رئيسة جماعة (إحموا المدافعين عنا) الحقوقية "إذا كانت هذه الاتهامات حقيقية فإن هذا مثال اخر في قائمة طويلة تظهر مدى الخلل الاساسي في نظام القضاء العسكري وثقافتنا."
--------------



الناس دي بتعمل كده ليه يا وديع ؟؟؟
بالطبع لأن أمريكا تعاني من الكبت الجنسي كما يدعي الملاحدة بسبب الحجاب والنقاب !

http://www.policymic.com/articles/41457/26-000-sexual-assaults-in-the-military-in-2012-but-how-many-held-accountable
---------------------

كتبت صحيفتا نيويورك تايمز وواشنطن بوست الأميركيتان عن الحجم الكبير لظاهرة التحرش الجنسي داخل الجيش الأميركي وصعوبة معالجتها وبعض الآراء المطروحة من المسؤولين المعنيين لمواجهتها.

فقد قالت نيويورك تايمز إن تغيير ثقافة العنف الجنسي الراسخة في الجيش الأميركي تتطلب أساليب جديدة وجهودا أقوى مما بذله البنتاغون حتى الآن.

وأوردت الصحيفتان أن دراسة جديدة كشفت أن التقديرات تشير إلى وقوع نحو 26 ألف حالة تحرش واعتداء جنسيين عام 2012، ونحو 19 ألفا عام 2011.

وذكرت واشنطن بوست أن الأرقام المخيفة والفضائح الجنسية الأخيرة داخل القوات المسلحة الأميركية دفعت الرئيس باراك أوباماإلى إصدار تحذير قاس للبنتاغونبأنه يتوقع من قياداته اتخاذ إجراءات أشد ضد المخالفين ومضاعفة الجهود لوقف مثل هذه الجرائم.

وأعرب أعضاء الكونغرس عن نفاد صبرهم، مما حدا بهم إلى التقدم بعدد من مشروعات القوانين خلال الأيام القليلة الماضية لتعديل القوانين العسكرية لتشديد محاكمات قضايا التحرش والاعتداءات.

وقال وزير الدفاع تشاك هيغلإن الجيش الأميركي مهدد في تماسكه بارتفاع معدل هذه الظاهرة.

ومع ذلك أعلن هيغل أنه وقادة عسكريين آخرين يعارضون جهود بعض المشرعين لتعديل القانون العسكري بأن تتم محاكمة قضايا التحرش من قبل قضاة وليس من قبل القادة العسكريين بحجة أن ذلك سيضعف النظام داخل القوات المسلحة.

ويقول المؤيدون لقضاة من خارج مؤسسة الجيش إن الضحايا في أغلب الحالات يمتنعن عن الإبلاغ عن حالات الاعتداء أو التحرش خوفا على مناصبهن أو لعدم ثقتهن في محاسبة عادلة.

يُذكر أن مسؤولين أميركيين كشفوا عن اعتقال الضابط المسؤول عن جهود مكافحة الاعتداءات الجنسية في سلاح الجو الأميركي لاتهامه بالتحرش بامرأة في ساحة انتظار للسيارات قريبة من مبنى وزارة الدفاع، وهو الحادث الذي كشف عن آلاف الحالات المماثلة بالقوات المسلحة الأميركية.

وذكر المسؤولون أن الضابط جيفري كروسينسكي (41 عاما) ألقي القبض عليه الأحد الماضي، ووجهت إليه اتهامات بالاعتداء الجنسي على خلفية حادث وقع في منطقة كريستال سيتي. وأعلن سلاح الجو أن كروسينسكي أقيل من منصبه رئيسا لقسم مكافحة الاعتداءات الجنسية بعد القبض عليه.
-----------------

وأخيرا كان الحل الأمريكي المدني الديموقراطي العلماني الليبرالي الفذ :